متعلمي اللغة الانجليزية (ELL)

هناك أكثر من 80 لغة يتحدث بها الأسر التي تشّكل مدارس دي موين العامة . تخدم المنطقة ما يقرب من 5800  طالب متعلم للغّة الإنجليزية مع 138 معلميّن وموظفيّن ملتزمين و متفانين، بما في ذلك العاملين في مجال التوعية بلغتين في 43 موقعا مختلفا في جميع أنحاء المجتمع

أهداف برنامج متعلمي اللغة الإنكليزية هي :

1 .تعليم متعلمي اللغة الإنجليزية نفس معايير المناهج المناسبة لجميع الطلاب مع تحقيق أهداف اللغة الإنجليزية في مجالات الاستماع والتحدث والقراءة والكتابة .

2 .تعزيز الفخر في الهويات الثقافية واللغوية لدى الطلاب ، والحفاظ على التراث الثقافي ، و إعداد الطلاب للمشاركة بالنشاطات ضمن المجتمع الأميركي .

3 .لضمان أن العملية التعليمية هو جهد تعاوني بين البيت والمدرسة، خلق الفرص لإشراك الأسر والمجتمعات المحلية ، والموظفين في مدارس دي موين العامة .

هناك موجة متصاعدة من الطلاب بلغتين في دي موين ، واحدة من معايير المدارس على مستوى عالمي. ويسعى برنامج متعلمي اللغة الإنجليزية لتقديم أفضل الخدمات والبرامج لتلبية احتياجات طلابنا متعلمي اللغة الإنجليزية وأسرهم من متعلمي اللغة الإنجليزية .

إذا كان لديك أسئلة حول برنامجنا لمتعلمي اللغة الإنجليزية أو تود الحصول على معلومات إضافية، يرجى الاتصال بمركز الترحيب( وِلكَم سنتر) في المنطقة من خلال الاتصال بهاتف رقم 8102-242-515 أو زيارة المركز على العنوان التالي: .Second Ave. 1301